404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الكشف عن الفيديو التشويقي الأول للعبة الجديدة Call of Duty: Black Ops Cold War

    الكشف عن الفيديو التشويقي الأول للعبة الجديدة Call of Duty: Black Ops Cold War

    الكشف عن الفيديو التشويقي الأول للعبة الجديدة Call of Duty: Black Ops Cold War

    الكشف عن الفيديو التشويقي الأول للعبة الجديدة Call of Duty: Black Ops Cold War

     

    تستعد شركة Activison المطورة للعبة الشهيرة Call of Duty لإطلاق النسخة الجديدة من هذه اللعبة ذات الشعبية الكيرة في الأيام القليلة القادمة، و إلى ذلك الحين فإن Activison أطلقت الفيديو التشويقي الأول لهذه اللعبة، و هو ما أكد الكثير من الشائعات حولها و التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

    النسخة الجديدة تحمل الإسم الكامل Call of Duty: Black Ops Cold War، و بالتالي فإنها تتطرق إلى مرحلة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية و الاتحاد السوفيتي، و هو السيناريو الذي تحدثت عنه تقارير سابقة، فيما أكدته شركة Activison عبر الفيديو التشويقي الجديد للعبة.

    و تدور أطوار النسخة الجديد من لعبة Call of Duty في مناخ الحرب الباردة، حيث تتحدث اللعبة عن جاسوس سوفياتي يحمل الإسم الرمزي "Perseus" و مهمته أن ينغمس في مؤسسات أمنية و عسكرية أمريكية من أجل التجسس و نقل التقنيات الأمريكية السرية إلى الاتحاد السوفيتي حيث يشير سيناريو اللعبة أن هذا الجاسوس لم يكتشف أبدا.

    و يظهر الفيديو التشويقي الذي كان مليئا بالصور الارشيفية عن فترة الحرب الباردة حوار قديما مع الصحفي و العميل السري لوكالة الاستخبارات السوفيتية الشهير "كا جي بي" يوري بيزمينوف قبل انشقاقه و انضمامه للغرب، و يظهر في الحوار الشهير الذي منحه في سنة 1984 و هو يحكي عن الطرق الاستخبارتية المعقدة للاستخبارات السوفيتية لاختراق المؤسسات العسكرية و الأمنية الأمريكية.

    و يبدو أن لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War ستجذب بشكل كبير محبي عالم المخابرات و المؤامرات السرية كما ستلقى نجاحا كبيرا، حيث من المفترض أن يتم عن كافة معلومات اللعبة الجديدة في 26 أغسطس الجاري.



    المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات

    الكاتب : Ghidak

    جميع الحقوق محفوظة 2021 ل المحترف العربي
    تصميم : Abdo Hegazy