404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • نيتفليكس تطلق لعبتين جديدتين لأندرويد .. جميلتين ويمكنك تحميلهما من الآن

    نيتفليكس تطلق لعبتين جديدتين لأندرويد .. جميلتين ويمكنك تحميلهما من الآن

    نيتفليكس تطلق لعبتين جديدتين لأندرويد .. جميلتين ويمكنك تحميلهما من الآن

     بدأت نيتفليكس  رحلتها في عالم ألعاب الفيديو على الأجهزة المحمولة في نهاية العام الماضي ، ومنذ ذلك الحين أطلقت الشركة العديد من  اللألعاب التي يمكن لعملاء خدمة البث الوصول إليها مجانًا تمامًا. الألعاب الجديدة للشركة تسمى Hextech Mayhem Netflix Edition و Dungeon Dwarves. الأولى هي لعبة سباق من بطولة شخصيتين من League of Legends ، اللعبة الشعبية التي أصدرت Netflix أيضًا سلسلة حولها. والثاني عبارة عن لعبة زنزانة سيرافقك فيها أقزام.

    Hextech Mayhem Netflix Edition

    في لعبة League of Legends العرضية هذه ، ستضع نفسك في مكان شخصيتين من هذا الكون للفوز في لعبة السباق هذه حيث سيكون عليك إحداث انفجارات للقفز مع موجة الانفجار والتغلب على العقبات المختلفة التي تظهر. سوف يضعونك في المقدمة.

    كلما تقدمت للأعلى ، هناك أيضًا زر للنزول بسرعة وآخر لرمي القنابل للأمام وإزالة بعض العوائق.

    Dungeon Dwarves

    من ناحية أخرى ، فإن لعبة Dungeon Dwarves هي لعبة زنزانات حيث سيكون عليك تحسين  شخصيتك واستكشاف الأبراج المحصنة مع رفاقك للتقدم وهزيمة الأعداء الذين يظهرون لك.

    تتمتع كل شخصية بقدرة خاصة تشمل جميع أنواع الأشياء مثل الضربات الكبيرة ضد مجموعة من الأعداء أو ضد أحد الأعداء. كلما تقدمت في اللعبة ، ستتمكن من تحسين مهارات الأقزام الذين يرافقونك.

    المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات

    الكاتب : Ghidak

    جميع الحقوق محفوظة 2021 ل المحترف العربي
    تصميم : Abdo Hegazy