404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff سلسة افضل العاب الأندرويد في عام 2022

    لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff  سلسة افضل العاب الأندرويد في عام 2022

    لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff سلسة افضل العاب الأندرويد في عام 2022

     

     لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff

    12. لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff

    من الواضح من فيديو اللعبة أن هناك مجموعة من المسلحين الجاهزين للقتال، ويجب عليك البدء سريعاً فى قتلهم بالرصاص مع العلم، الشخصيات أو الأعداء فى اللعبة أو المستوى الواحد لا يتجاوز 4 شخصيات فقط ولكن يجب عليك التخلص منهم سريعاً للوصول إلى الهدف والفوز بالمبارة وحماية الأصناف النباتية، وكل هذا يتم فقط فى خلال ثلاث دقائق على حسب ما تم ذكره فى صفحة اللعبة بالتالي، اللعبة من أقوى ألعاب القتال والاكشن ولا تستهلك الكثير من الوقت على عكس الألعاب الأخرى .

    هذا، ويجب عليك فى كل جولة تقوم بها الأختيار ما بين الانتقال أو التصوير أو إعادة التحميل وهذا بالاعتماد على الشخصية التي تتحكم فيها أثناء لعب المباراة . أيضًا، يعتمد النجاح والفوز فى هذه اللعبة على شىء أساسى ومهم للغاية وهو  توقع ما سيفعله خصومك بشكل صحيح والبدء سريعاً فى اتخاذ الخطوة الصحيحة بنفسك .

    فى حالة القيام بهذه المهمة بشكل صحيح وتوقع ما سيفعله الخصم والالتزام بالمرحلة الطويلة، وقتها ستصبح قادر على ترقية فريقك إلى غير ذلك ، اللعبة مجانية تماماً ولا تتطلب أى رسوم إضافية وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .


    المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات

    الكاتب : Ghidak

    جميع الحقوق محفوظة 2021 ل المحترف العربي
    تصميم : Abdo Hegazy