404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الفيديو 1444 الذي أرعب الجميع على اليوتوب والذي أخدوه من الأنترنت المظلم ! لا ننصح بمشاهدته

    الفيديو 1444 الذي أرعب الجميع على اليوتوب والذي أخدوه من الأنترنت المظلم ! لا ننصح بمشاهدته

    الفيديو 1444 الذي أرعب الجميع على اليوتوب والذي أخدوه من الأنترنت المظلم ! لا ننصح بمشاهدته

     نحن نعيش في "العصر الفيروسي" ، ومن وقت لآخر نرى كيف أن بعض مقاطع الفيديو أو الأحداث تغمر الشبكات الاجتماعية  بالتعليقات. إذا كنت على  تةيتر أو فيسبوك في الساعات القليلة الماضية ، فقد تجد الكثير من الأشخاص يتحدثون عن "الفيديو 1444".

    كما يمكننا أن نقرأ على منصات مثل Reddit ، يبدو أن هذا الفيديو بدأ يتم مشاركته على الأنترنت المظلم ، لكن انتهى به الأمر إلى  رفعه على  اليوتوب باستخدام هذا العنوان المشفر جدًا 1444 . وبهذه الطريقة تجنب تضمين كلمات مثل "الانتحار" في العنوان أو الوصف تجنبا لاكتشافه  من اليوتوب. 
    تمت إزالة الفيديو بالفعل من اليوتوب  ، ولكن كما هو الحال في كثير من الأحيان ، هناك العديد من المستخدمين الذين يحاولون إعادة رفعه وسيكون من السهل نسبيًا العثور عليه على الإنترنت.

    من هنا ، ننصحك تمامًا بعدم رؤيته ، لأنها صور قوية جدًا ويمكن أن تلحق الضرر بمن يرونها. يعترف مستخدم على موقع Reddit بأنه "حتى لو كنت تعتقد أنك مستعد لرؤيته ، فأنت لست كذلك. كل شيء يحدث بسرعة كبيرة."
    تقول العديد من المصادر على شبكة الإنترنت أن الشاب الذي انتحر في الفيديو كان يدعى غليب كورابلف. كان عمره 18 عامًا فقط ، وفي الصورة أدناه يمكننا رؤيته في الجامعة التي درس فيها في موسكو:

    في الوقت الحالي ، من غير المعروف لماذا قرر هذا الشاب الإنتحار وبثه على الإنترنت.  

    المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات

    الكاتب : Ghidak

    جميع الحقوق محفوظة 2021 ل المحترف العربي
    تصميم : Abdo Hegazy