404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • هل هواتف شياومي أفضل من هواتف آيفون ؟ تجربتي الشخصية

    هل هواتف شياومي أفضل من هواتف آيفون ؟ تجربتي الشخصية

    هل هواتف شياومي أفضل من هواتف آيفون ؟ تجربتي الشخصية

     تطلق شياومي العديد من الهواتف المحمولة لدرجة أنها توقفت عن تقديم الدعم الرسمي لبعض هواتفها المحمولة. ومع ذلك ، تعد هواتف شياومي المحمولة من بين الأفضل لأنها تقدم قدرًا كبيرًا من الجودة وبأسعار معقولة. لكن هل يمكن أن يكون هاتف شياومي أفضل من آيفون ؟

    في السابق ، أجرينا مقارنة بين أندرويد و iOS. ومع ذلك ، لن نجري اليوم مقارنة في حد ذاتها ، لكننا سنتحدث عن بعض جوانب شياومي التي تنافس  آبل وربما تتفوق عليها.

    - واجهة وأداء شياومي أفضل من آيفون ؟

    شياومي هي واحدة من أهم العلامات التجارية للهواتف المحمولة في العالم ، كما أن واجهتها MIUI تحظى بشعبية كبيرة. كانت MIUI واجهة فعالة إلى حد ما كانت جذابة لمستخدمي  شياومي . ومع ذلك ، واجهت تحديثات MIUI الأخيرة بعض المشكلات ، لذلك قرر بعض المستخدمين العودة إلى إصدار أقدم من MIUI.

    على أي حال ، بدءًا من MIUI 12 ، حسنت واجهة  شياومي تصميمها واستقرارها. أيضًا ، من حيث التصميم ، يمكنك القول تقريبًا أن أحدث إصدارات MIUI تشبه إلى حد بعيد تصميم واجهة أجهزة  آيفون . ومع ذلك ، يقول بعض الناس أن تصميم MIUI يبدو أكثر جاذبية من تصميم  آيفون ،  وشخصيا أجد ذلك أيضا .

    كما أن أحدث إصدارات MIUI سلسة للغاية ويمكنها بسهولة منافسة أداء  آيفون . من ناحية أخرى ، تستخدم MIUI الآن موارد الهاتف بشكل أفضل بحيث لا تنفد البطارية بسرعة. كما أن أداء هواتف  شياومي بشكل عام جيد جدًا. تخيل الآن ، كيف سيكون أداء هواتف  شياومي مع كل الأخبار التي يجلبها MIUI 13.5 المقبل؟

    من ناحية أخرى ، فإن تصميمات هواتف شياومي جذابة للغاية أيضًا. وبالمثل ، تعد كاميرات بعض هواتف  شياومي المحمولة أيضًا من بين الأفضل في السوق. على أي حال ، يبدو أن  شياوميي ستتعاون الآن مع Leica لتحسين صور كاميرات هواتفها ، مما يعني أنها ستكون أفضل.

    على الرغم من أن  شياومي تصنع هواتف محمولة بأسعار معقولة ، فإن هذا لا يعني أن بعضها لا يمكنه منافسة هواتف آبل . في الواقع ، لا يمكن إنكار جودة هواتف شياومي المحمولة ، وعلى الرغم من حقيقة أن هواتفهم المحمولة بأسعار معقولة أكثر من أجهزة  آيفون ، يتساءل المزيد والمزيد من الناس عما إذا كانت  شياومي قد تجاوزت آيفون.  


    المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات

    الكاتب : Ghidak

    جميع الحقوق محفوظة 2021 ل المحترف العربي
    تصميم : Abdo Hegazy