404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • شرح تشغيل القنوات المشفرة على هواتف الأندرويد مجانا من خلال تطبيق iptv

    شرح تشغيل القنوات المشفرة على هواتف الأندرويد مجانا من خلال تطبيق iptv

    شرح تشغيل القنوات المشفرة على هواتف الأندرويد مجانا من خلال تطبيق iptv

    OSN BEIN SPORT ART MBC NILESAT


    يمكنك الأن مشاهدة القنوات التلفزيونية عبر شبكة الأنترنيت بدلا من الأقمار الإصطناعية، فجميع الأجهزة الجديدة أصبحت تتوفر على خاصية iptv، هذه الخاصية التي تعتمد على توفير رابط القناة وفتحه في  أحد البرامج الداعمة لها.
    كما يمكنك أيضا تشغيل iptv على جهازك الكومبيوتر بإستعمال إحدى البرامج الداعمة لهذه الخاصية ومن بين هذه البرامج يوجد البرنامج المميز VLC .
    لكن موضوعنا اليوم عن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وهذا ما سنشرح إن شاء الله في هذه التدوينة .

    ما هي تقنية IPTV:
    تقنية iptv هي تقنية جديدة، تسمح لك بتشغيل و مشاهدة القنوات التلفزيونية بجودة عالية، ناقلة بذلك الصوت و الصورة عبر شبكة الأنترنيت العالية السرعة مباشرة إلى أجهزة الحواسيب و التلفاز و كذالك أجهزة الهواتف الذكية.

    تطبيق IPTV Android للاندريد:
    كما ذكرت سابقا أن خاصية iptv للحواسيب يمكنك إستعمال إحدى البرامج الداعمة لهذه الخاصية ومن بين هذه البرامج يوجد البرنامج المميز VLC ، وذلك فقط عبر لصق الرابط داخل البرنامج.
    وكذالك الهواتف الذكية تتوفر على عدة تطبيقات لتشغيل خدمة iptv، ومن بين هذه التطبيقات يوجد تطبيق يسمى iptv ، وهذا التطبيق اللذي سنقوم بشرحه لكم بالصور .

    شرح تشغيل روابط iptv على الهواتف الذكية اندرويد android:

    -نقوم أولا بتحميل التطبيق من خلال google play stor : تطبيق iptv

    -بعد تثبيث التطبيق على هاتفك الأندرويد

    -نقوم بفتح تطبيق IPTV لاظافة الروابط الجديدة الخاصة بالقنوات المفضلة لديك، ذلك عبر اختيار زر القائمة ثم add URL لاظافة رابط قناة أو Select File لاظافة ملف M3U يحتوي على مجموعة قنوات
    - إذا كنت تريد الحصول على ملفات M3U شغالة مجانا و لفترة طويلة، جرب الذهاب الىصفحة الموقع الرئيسية 


    بعد الحصول على ملف M3U  ورفعه إلى التطبيق ستشاهد قائمة القنوات التي تريدها ، يمكنك في أي لحظة فتح القناة التي تريد مباشرة بعد الضغط على الاسم الخاص بها.

    لا تنسى زيارة صفحتنا على فيسبوك للحصول على جديد ملفات IPTV M3U و الروابط المباشرة الشغالة: https://facebook.com/lionsyrianw

    المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات

    الكاتب : Ghidak

    جميع الحقوق محفوظة 2021 ل المحترف العربي
    تصميم : Abdo Hegazy